ج
-
جبريل أحمد، أسامة
تصور مقترح لمنهج العلوم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي لتنمية أبعاد التنمية المستدامة [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 345-395]
ح
-
حسن سليمان نصر، حنان
التخطيط الاستراتيجي كآلية لتحقيق استدامة الجامعات المصرية على ضوء خبرات بعض جامعات الدول المتقدمة. [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 13-70]
ر
-
رجب إسماعيل، مجدي
تصور مقترح لمنهج العلوم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي لتنمية أبعاد التنمية المستدامة [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 345-395]
س
-
ساهي مناتي، مصطفى
برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة والكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 399-460]
-
سيد سليمان، عبد الرحمن
برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة والكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 399-460]
ش
-
شعبان محمد السيد سليم، نهال
تصور مقترح لمنهج العلوم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي لتنمية أبعاد التنمية المستدامة [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 345-395]
ع
-
علي عاشور طلب، رنا
فاعلية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية رأس المال النفسي الأكاديمي لتحسين التدفق المهني لدى أعضاء الهيئة المعاونة بالجامعة [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 245-341]
ف
-
فاروق أحمد حسين المصري، هبة الله
أثر برنامج قائم على الأنشطة الإثرائية في خفض القلق النفسي والتفكير السلبي لدى عينة من المسنين [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 147-241]
م
-
مجدي نصحى، شيري
برنامج قائم على نظرية عقلية النمو لتنمية مهارات التفكير التأملي والمرونة المعرفية لدى طلاب الشعب العلمية STEM بكلية التربية [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 73-144]
-
مجدي نصحى، شيرى
تصور مقترح لمنهج العلوم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي لتنمية أبعاد التنمية المستدامة [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 345-395]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند