فهرس المؤلفين

ج

  • جبريل أحمد، أسامة تصور مقترح لمنهج العلوم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي لتنمية أبعاد التنمية المستدامة [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 345-395]

ح

  • حسن سليمان نصر، حنان التخطيط الاستراتيجي كآلية لتحقيق استدامة الجامعات المصرية على ضوء خبرات بعض جامعات الدول المتقدمة. [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 13-70]

ر

  • رجب إسماعيل، مجدي تصور مقترح لمنهج العلوم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي لتنمية أبعاد التنمية المستدامة [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 345-395]

س

  • ساهي مناتي، مصطفى برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة والكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 399-460]
  • سيد سليمان، عبد الرحمن برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة والكتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 399-460]

ش

  • شعبان محمد السيد سليم، نهال تصور مقترح لمنهج العلوم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي لتنمية أبعاد التنمية المستدامة [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 345-395]

ع

  • علي عاشور طلب، رنا فاعلية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية رأس المال النفسي الأكاديمي لتحسين التدفق المهني لدى أعضاء الهيئة المعاونة بالجامعة [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 245-341]

ف

م

  • مجدي نصحى، شيري برنامج قائم على نظرية عقلية النمو لتنمية مهارات التفكير التأملي والمرونة المعرفية لدى طلاب الشعب العلمية STEM بكلية التربية [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 73-144]
  • مجدي نصحى، شيرى تصور مقترح لمنهج العلوم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي لتنمية أبعاد التنمية المستدامة [المجلد 62، العدد 62، 2024، الصفحة 345-395]